الجمعة، 18 يناير 2013

مسيرات ألتراس أهلاوي وألتراس ديفلز للتذكير بقضية شهداء بور سعيد 18/1/2013

مسيرات ألتراس الأهلى للتذكير بقضية شهداء بور سعيد 18/1/2013
مسيرات ألتراس الأهلى للتذكير بقضية شهداء بور سعيد 18/1/2013,مسيرات ألتراس الأهلى للتذكير بقضية شهداء بور سعيد 18/1/2013,مسيرات ألتراس الأهلى للتذكير بقضية شهداء بور سعيد 18/1/2013,مسيرات ألتراس الأهلى للتذكير بقضية شهداء بور سعيد 18/1/2013,مسيرات ألتراس الأهلى للتذكير بقضية شهداء بور سعيد
lsdvhj Hgjvhs Hib,n ,Hgjvhgs ]dtg. frqdm ai]hx f,v sud]



وجه جروب ألتراس أهلاوي، وجروب ألتراس ديفلز على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك" دعوى لجموع المصريين بجميع أطيافهم للتواجد في ميدان التحرير اليوم الجمعة 18 يناير في وقفة حاشدة للتذكير بقضية شهداء مجزرة بورسعيد مشيرين إلى تواجد أهالي الشهداء .

 صورة أرشفية 

وأعلن ألتراس أهلاوي عن مناطق التجمع والتي تم تحديدها في 4 مناطق رئيسية هي (بوابة التيتش - النادي الأهلي بالجزيرة وميدان السيدة زينب وميدان رمسيس - جامع الفتح - ودوران شبرا ) مؤكدين على أن التجمع سوف يكون الساعة الثالثة عصرًا


انضمام مسيرتي «الفتح» و«شبرا» بميدان رمسيس في طريقهما إلى «التحرير»

انضمت مسيرة «الألتراس» بمسجد الفتح إلى مسيرة دوران شبرا بعد وصولها إلى ميدان رمسيس، وكان  الآلاف من «ألتراس» النادي الأهلي، الـ3عصرا أمام مسجد الفتح بميدان رمسيس، منتظرين مسيرة دوارن شبرا للانضمام إليها، والتوجه إلى ميدان التحرير للمشاركة فى جمعة «القصاص للشهداء»، التي دعت إليها رابطة «الألتراس» قبل صدور الحكم على المتهمين في قضية «مذبحة استاد بورسعيد».
وهتف المشجعون ضد وزارة الداخلية، متهمين قياداتها بتدبير الحادث، وطالبوا بالقصاص العادل لزملائهم الشهداء، كما غنوا أغانيهم الشهيرة ضد «الداخلية».
ورفعوا لافتات تطالب بالقصاص العادل، وترفض أي تهاون يضيع حق زملائهم.
وشهد شارع رمسيس تجاوبا كبيرا من المارة والمسافرين المتجهين إلى محطة القطار مع «الألتراس»، وردد بعضهم مع المتظاهرون الهتافات المطالبة بالقصاص للشهداء.

العراق والأمارت بنهائى كأس الخليج متابعة حصرية دقيقة بدقيقة 18/1/2013

العراق والأمارت بنهائى كأس الخليج بالبحرين متابعة حصرية دقيقة بدقيقة 18/1/2013
العراق والأمارت بنهائى كأس الخليج متابعة حصرية دقيقة بدقيقة 18/1/2013,العراق والأمارت بنهائى كأس الخليج متابعة حصرية دقيقة بدقيقة 18/1/2013,العراق والأمارت بنهائى كأس الخليج متابعة حصرية دقيقة بدقيقة 18/1/2013,العراق والأمارت بنهائى كأس الخليج متابعة حصرية دقيقة بدقيقة 18/1/2013,العراق والأمارت بنهائى كأس الخليج متابعة حصرية دقيقة بدقيقة 18/1/2013
hguvhr ,hGlhvhj f;Hs hgogd[ hgkihzn ljhfum pwvdm ]rdm f]rdrm 


يلتقي منتخبا الإمارات العربية والعراق في المباراة النهائية اليوم الجمعة في الدورة الحادية والعشرين لكأس الخليج لكرة القدم التي تستضيفها البحرين منذ الخامس من الشهر الجاري. 

 

تسدل دورة كأس الخليج لكرة القدم الجمعة الستار على نسختها الحادية والعشرين التي تستضيفها البحرين منذ الخامس من الشهر الجاري، وتتجه الانظار الى مباراة نهائية مثالية بين منتخبي الامارات والعراق اللذين لفتا الانظار منذ البداية وتصدرا دائرة الترشيحات للقب.
لم يكن المسار الذي خاضه كل من المنتخبين للوصول الى المباراة النهائية سهلا على الاطلاق بوجود مجموعتين قويتين كان يصعب التكهن بهوية المتأهلين منهما الى الدور نصف النهائي.
لكن "الابيض" الاماراتي ومنتخب "اسود الرافدين" العراقي كانا محط الانظار في هذا الدورة منذ الجولة الاولى، فقدما الى الكرة الخليجية اسماء جديدة تعد بمستقبل باهر، واداء فنيا جيدا منحهما علامات التفوق على الاخرين بوضوح.
كل هذا بقيادة مدربين وطنيين، الاماراتي مهدي علي صاحب الانجازات الكبيرة مع نفس الجيل من اللاعبين في منتخب الشباب والمنتخب الاولمبي، والعراقي حكيم شاكر القادم من انجاز المركز الثاني اسيويا مع منتخب شباب العراق الذي أهله للمشاركة في بطولة العالم، ما دفع بالاتحاد العراقي الى اسناد المهمة اليه بعد الاستقالة المفاجئة للبرازيلي زيكو.
المنتخب الاماراتي ظفر بلقب كأس الخليج مرة واحدة على ارضه عام 2007، في حين توج المنتخب العراقي ثلاث مرات لكن في الحقبة القديمة للدورة اعوام 1979 و1984 و1988 بقيادة مدرب محلي هو الراحل عمو بابا.
يذكر ان العراق التحق بالدورة في النسخة الرابعة عام 1976، وانسحب مرتين في 1982 بقرار سياسي و1990 احتجاجا على التحكيم، وابعد من 1992 حتى 2004 بسبب غزو الكويت عام 1990.
لم يلتق المنتخبان سوى في سبع مباريات في دورات الخليج، ففاز العراق مرتين وتعادلا خمس مرات

-->
 متابعة حصرية دقيقة بدقيقة لنهائى كأس الخليج 21 بين الأمارات والعراق بالبحرين
الأمارات : العراق
2     :     1

حول "منتخب الاحلام" الاماراتي الحلم الى واقع وتوج بطلا لدورة كأس الخليج الحادية العشرين لكرة القدم بفوزه على نظيره العراقي 2-1 بعد التمديد في المباراة النهائية اليوم الجمعة على الاستاد الوطني في البحرين. 

 
 
وسجل عمر عبد الرحمن (28) واسماعيل الحمادي (107) هدفي الامارات، ويونس محمود (81) هدف العراق.
 

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | LunarPages Coupon Code