الخميس، 19 مايو 2011

اوباما وتفاصيل خطابه للعالم العربى حكام وشعوب

ذكر بخطاب الرئيس الامريكى أوباما التالى:
أمريكا سوف تسحب جنودها من العراق وأفغانستان قريبا ونشيد بثورتى مصر وتونس وباقى الدول العربيه وصرخه الحريه وأمريكا دائما حجر محور الشرق الاوسط وليس من مصلحه الولايات المتحده ان تكون هناك اقتصادات ضعيفه فى الشرق الاوسط والوطن العربى وانها عارضت بشده العنف فى قمع المظاهرات بالأوطان العربيه فى كل من دمشق وصنعاء وليبيا وغيرها ولدينا الفرصه الذهبيه لأثبات للعالم العربى ان امريكا محتفله بحريتهم وليس لازما على دول الشرق الاوسط ان تتبع النموذج الأمريكى فى الديمقراطيه فلكل بلد طبيعته ومصر وتونس نموذجان محترمان للتغير الديمقراطى فى العالم ونحن نرفض ايضا التدخل فى الحرب بليبيا لكننا نرفض ان يرتكب حاكم مجازر ضد شعبه والمحيطون بالقذافى مدركون نهايته وعلى الاسد الان ان يختار بأن يستمر فى استخدام العنف او قبول التغيير وقمع المحتجين بسوريا لن يمنعهم من الاستمرار فى التظاهر وفى البحرين لازم الانقسام ينتهى وترك الفتنه الطائفيه ولازم المعارضه تشارك فى صنع القرار وعلى حكام المنطقه العربيه ان يقبلوا بالتغيير ولازم اسرائيل تتوصل مع السلطه الفلسطينيه الى حلول فيما بينهم ليتعايشوا بسلام بجوار بعضهم ونحن نعمل على الغاء مليار دولار من الديون المصريه ومساعدتها بمشاريع وبناء اقتصادى   والآستثمار فيها وبخطه مثل الخطه الاوربيه فى الثمانيات


بالفيديو :خطاب أوباما وتخفض ديون مصر

هنا فيديو أوباما ويتناول فيه الثورات العربيه ومساعده الدول العربيه وتخفيض ديون مصر وتونس تعالى نشاهد:

بالفيديو:خطاب أوباما وتخفيض ديون مصر


فيديو الخطاب عما قليل


قال مسؤولون أمريكيون إن الرئيس الأمريكي باراك أوباما سيكشف النقاب عن برنامج مساعدات اقتصادية لمصر وتونس، الخميس، وذلك في إطار جهد واسع لمساندة الإصلاح الديمقراطي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وقال مستشارون كبار لأوباما في نظرة عامة على كلمته، الأربعاء، إن الولايات المتحدة ستعرض تخفيف ديون تبلغ إجمالا نحو مليار دولار على مدى سنوات قليلة لمصر من خلال آلية لمبادلة الديون تقضي باستثمار هذه الأموال من أجل زيادة فرص العمل للشباب ومساندة مشروعات العمل الحر.
وقال المسؤولون للصحفيين في مؤتمر عبر التليفون إن واشنطن ستقدم أيضاً قروضاً أو ضمانات قروض تبلغ إجمالا مليار دولار لمصر لتمويل مشروعات تنمية البنية التحتية وزيادة فرص العمل من خلال هيئة الاستثمار الخاصة عبر البحار.
وأضافوا أن الحكومة الأمريكية ستسعى أيضا إلى تعزيز التجارة في المنطقة ودعم استثمارات القطاع الخاص.
وقال أحدهم «نحن نعتقد أن هذه المبادرات ستساعد مصر وتونس في تصديهما للتحديات المتصلة بالتحول الاقتصادي وإرساء الديمقراطية».





بالصور:مجلس الامه الكويتى اصبح حلبه مصارعه

اسف مجلس الامه الكويتى اصبح مكان للتصارع ورمى العقال وتسديد لكمات قويه بشكل مستدير يأخذ الجهه اليمنى للفك لتتأثر الجهه اليسرى للفك هههههههه تعالو نشوف التفاصيل:


ااااااااااه هقععععع



ياسلام عليك بتاع ضرب جنازير قديم باين عليك 




بس ياااض انتا وهواااا


تعالا مكانك مع الابيض ياجدع 


 حاسب ياعم الحج







راااح فين ابن ......




سبوووونى


بس اقعد ساكت هجبلك حقك


هفرجك يا ابو عمه سوده حاااااااضررر


  مش شايف حلو شكلها واحده راحت


 اجرى يااااض العسكرى جى







بس خلاااااااااااااص






زكريا رجع للكلابشات التشيكيه

ورجع زكروتا عزميه للكلابشات التشيكيه مره تانيه للمده 30 يوم اشطه عليك يازكريا 30 يوم حته واحده يلا نشوف الخبر الصغير ده:



قبلت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار صبري حامد اليوم الخميس الطعن بالغاء قرار الافراج عن زكريا عزمي رئيس ديوان الرئيس المصري السابق حسني مبارك وقررت حبسه احتياطيا 30 يوما.

وكانت محكمة الجنايات قضت باخلاء سبيل عزمي مساء الثلاثاء الا ان جهاز الكسب غير المشروع التابع لوزارة العدل والذي يجري تحقيقات مع المسؤول السابق في تضخم ثروته طعن على هذا القرار الاربعاء.

واكدت المحكمة انها تقضي "بالغاء قرار اخلاء سبيل" عزمي "لان القضية لاتزال قيد التحقيق ومن ثم فان الافراج عنه قد يؤدي الى التأثير على ادلة الاثبات".

وكانت المحكمة قد استمعت اليوم، إلى مرافعة النيابة العامة، وهي المختصة بإقامة الطعن، والتي طالبت بعدم تأييد قرار إخلاء سبيل المتهم، لكون هذا القرار سوف يؤثر علي مجريات الواقعة، وأقوال الشهود بها.

بالفيديو :عروس تنتحر يوم زفافها

هذا كليب لعروس تنتحر ليه زفافها يلا نشوف:

الكليب:

ذا كليب لعروس تنتحر ليه زفافها يلا نشوف:

الكليب:








بالصور:فض الاعتصام امام ماسبيرو

لن اقول فض اعتصام المسحيين او النصارى او اقباط لان الاعتصام ضم شعب مصر مسيحى ومسلم مش مسيحى فقط والاقباط يعنى المصريين تعالو نشوف تفاصيل الخبر بالصور :

أعلن شباب الأقباط المعتصمين أمام مبنى الإذاعة والتلفزيون بماسبيرو الخميس فض الاعتصام بعد لقاء ممثلين عنهم مع المشير حسين طنطاوي القائد الاعلى للقوات المسلحة ورئيس الوزراء عصام شرف.
وقال المعتصمون انهم تلقوا وعودا بالإفراج عن الاقباط الذين تم اعتقالهم من قبل وأن مجلس الوزراء استجاب لمعظم مطالب وتعهد بدراسة باقي الطلبات.
وأكد الأب فلوباتير، كاهن مطرانية الجيزة وأحد المسؤولين عن الاعتصام أنه جار فض الاعتصام، بعد صدور قرارات من المسؤولين بالدولة تتماشي مع مطالب المعتصمين، قائلاً نتوقع حدوث بعض التطورات في الساعات القادمة، والتي بناءا عليها سيتم فض الاعتصام بشكل كامل الخميس.
وأضاف كاهن مطرانية الجيزة أن هذه القرارات من شأنها إقناع الشباب بعدم جدوى الاستمرار في الاعتصام، لأنها ستتعلق ببعض المطالبات التي نادوا بها، والقرار في البداية والنهاية يعود إلى الشباب، ولن يتم ممارسة أي ضغط عليهم، لأنهم من يقيموا الموقف ومن يتخذوا القرارات.
من جانبه اشار مينا ثابت - احد اعضاء اتحاد شباب بماسبيرو - الى أنهم وافقوا على فض الاعتصام بعد موافقة وزارة الداخلية علي إعادة فتح 16 كنيسة تبدأ بإعادة فتح كل من كنيسة العذراء والأنبا إبراهام بعين شمس، و كنيسة الأنبا مؤنس ببني مزار بالمنيا، وكنيسة العذراء بأسيوط الخميس، على أن تنتهي الداخلية من إعادة فتح باقي الكنائس بحلول الأربعاء القادم.
اضاف ان الاعتصام ليس الوسيلة الوحيدة لدى الاقباط للضغط لتحقيق مطالبهم وانهم يمتلكون عدة بدائل اخرى لتحقيق مطالبهم مؤكداً على انها جميعاً سلمية.
واشار الى ان اتحاد شباب بماسبيرو هو من قام بالوقفة الاحتجاجية من اول يوم وليس للبابا شنودة اى صلة بموضوع الاعتصام موضحاً الى ان الاتحاد يتحمل كل ما تحقق من نجاحات في الوصول الى عدة نتائج ايجابية ويتحمل ايضاً ما حدث من خسائر للمحتجين.
اكد شريف سعد فهمي - احد اعضاء اتحاد شباب ماسبيرو - على ان الاعتصام سيفض بالنظر لمصلحة مصر العليا، ولكي تعود عجلة الإنتاج من جديد، ورغبة منا في ازدهار الاقتصاد المصري مرة أخرى، وبذلك سيكون صوتنا قد وصل إلى المسؤولين، الذين نود أن نوصل لهم أننا مصريون مخلصون وتهمنا مصلحة هذا الوطن مشددا على أنه لن يكون هناك تنازل عن القبض على مثيري الفتنة، والذين تم تقديم بلاغ باسمهم إلى النائب العام.
اقرأ أيضا:
أقباط ماسبيرو يبدأون فض اعتصامهماقباط ماسبيرو يفضون اعتصامهماقباط ماسبيرو يفضون اعتصامهماقباط ماسبيرو يفضون اعتصامهماقباط ماسبيرو يفضون اعتصامهماقباط ماسبيرو يفضون اعتصامهماقباط ماسبيرو يفضون اعتصامهماقباط ماسبيرو يفضون اعتصامهماقباط ماسبيرو يفضون اعتصامهماقباط ماسبيرو يفضون اعتصامهماقباط ماسبيرو يفضون اعتصامهماقباط ماسبيرو يفضون اعتصامهم

اوباما وخطته الاقتصاديه لمساعده الثورات العربيه

كشف مصدر امريكى مسؤل ان اوباما قرر مساعده ماليه للثورات العربيه وخاصتا مصر وتونس تعالو نشوف تفاصيل الخبر:


واشنطن - ا ف ب - اعلن مسؤولون اميركيون الاربعاء ان الرئيس باراك اوباما سيكشف اليوم عن خطة مساعدة اقتصادية بمليارات الدولارات لتشجيع الديموقراطية في العالم العربي على غرار اوروبا الشرقية بعد الحرب الباردة.

وقال هؤلاء المسؤولون الذين فضلوا عدم الكشف عن هويتهم ان هذه الخطة المخصصة في الاصل لمصر وتونس، سوف تحث دولا اخرى في الشرق الاوسط وشمال افريقيا حيث انطلقت ثورات شعبية منذ مطلع العام، الى اجراء اصلاحات ديموقراطية.

وسوف يقدم اوباما هذه المبادرة الجديدة اعتبارا من الساعة 11,40 (15,40 تغ) خلال خطاب يهدف الى اعتماد استراتيجية مشتركة لموجة المظاهرات التي تنادي بالديموقراطية والتي صدعت اكثر من ستة انظمة شمولية في المنطقة خلال الاشهر الخمسة الماضية.

وقال احد هؤلاء المسؤولين ان الفكرة تقضي باستلهام "بعض الاجراءات التي تكللت بالنجاح في اوروبا الشرقية" في مرحلة سقوط الستار الحديدي "وتطبيقها في دول تشهد مرحلة انتقالية نحو الديموقراطية في الشرق الاوسط وشمال افريقيا".

واكد المسؤول ان "الامر يعلق ببداية جهد طويل الامد". واضاف ان مصر وتونس ستكونان اول المستفيدين من هذه المبادرة.

واوضح "نأمل ان تحذو ديموقراطيات انتقالية اخرى حذوهما خلال السنوات المقبلة".

وستدعو خطة اوباما الى توسيع عمل البنك الاوروبي للاعمار والتنمية الذي دعم الديموقراطيات الشعبية القديمة خلال السنوات العشرين الماضية من اجل تنشيط تطوير الديموقراطية في العالم العربي.

بالفيديو:المذيعه ريهام سعيد مضطره للبس الحجاب

لقد قامت المذيعه المشهور ريهام سعيد مجبره للبس الحجاب لقيامها بالتصوير مع احد الشيوخ للتطرق الى احداث أمبابه وقد طلب منها لبس الحجاب للتحاور معه تعالو نشوف الكليب:






بالفيديو:كلمه أسامه بن لادن للثوار العرب

قد قدم فى تسجيل صوتى قبل مقتله أسامه ابن لادن كلمه للثوار العرب وثورتى تونس ومصر يلا نسمعها:






رئيس الهيئة القبطية:الحل لحل العتصام بماسبيرو ؟....

تناولت بعض الاخبار عن د/شريف دوس ان الحل لحل وفض الاعتصام بماسبيرو هوا الافراج عن مما اعتقلوا بهذا الاعتصام وتفاصيل الخبر كالتالى :



أكد الدكتور شريف دوس رئيس الهيئة القبطية بمصر، بأن الإفراج عن "شباب ماسبيرو" المعتقلين، هو السبب الرئيسى لقيام الأقباط بفض اعتصامهم من أمام ماسبيرو.

وأشار"دوس" فى مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، إلى أن البابا "شنودة" أمر الأقباط بفض اعتصامهم، خصوصا ً بعدما أظهرت الدولة حسن نواياها، وقامت بالإفراج عن معتقلين من"شباب ماسبيرو"، مشيرا ً إلى فشل محاولات البابا السابقة بسبب حالة الاحتقان الشديدة بين الأقباط.

وأرجع "دوس" حالة الاحتقان بين "أقباط ماسبيرو" إلى الوعود التى لم يتم تنفيذها، كالوعود بالتحقيق فى تفجيرات كنيسة "القديسين"، وبعض الوعود الأخرى بفتح الكنائس المغلقة، مشيرا إلى أن "الأقباط" قاموا بفض الاعتصام، بعد العفو عن "شباب ماسبيرو" المعتقلين.



 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | LunarPages Coupon Code