السبت، 19 يناير 2013

خادمة إفريقية في الشارقة تترك وليدها يصارع الموت عاريا لأربعة أيام

خادمة إفريقية في الشارقة تترك وليدها يصارع الموت عاريا لأربعة أيام

خادمة إفريقية في الشارقة تترك وليدها يصارع الموت عاريا لأربعة أيام,خادمة إفريقية في الشارقة تترك وليدها يصارع الموت عاريا لأربعة أيام,خادمة إفريقية في الشارقة تترك وليدها يصارع الموت عاريا لأربعة أيام,خادمة إفريقية في الشارقة تترك وليدها يصارع الموت عاريا لأربعة أيام

 

تلقى مركز شرطة مدينة دبا الحصن في القيادة العامة لشرطة الشارقة بلاغاً من أحد المواطنين أفاد فيه بالعثور على طفل رضيع يصارع الموت في منزل شقيقته المسنة التي تعيش بمفردها مع خادمتها ذات الأصول الإفريقية، وفور تلقي البلاغ، انتقل رجال الشرطة إلى المنزل، وتم نقل الطفل الذي بدا في حالة صحية سيئة للغاية، نظراً لشدة برودة الجو إلى مستشفى دبا الفجيرة الطبي، حيث جرى إخضاعه للفحوص الطبية . 

-->

وتم عمل التحريات اللازمة حول الواقعة ودارت الشبهات حول الخادمة نظراً لارتباكها الشديد فور اكتشاف الطفل في أحد أركان المنزل، وبالتحقيق معها أقرت بأنها حملت سفاحاً بالطفل من أحد الأشخاص، وخشيت التخلص من الجنين أثناء فترة الحمل خوفاً على حياتها، مشيرة إلى أنها عندما جاءها المخاض توجهت إلى مكان غير مطروق في البيت، ووضعت الجنين وعادت لتمارس حياتها بشكل طبيعي، قبل أن يتم اكتشاف الأمر من قبل شقيق المسنة .

وكان الطفل مكث قرابة الأربعة أيام داخل منزل المسنة من دون ملابس، وكان يصارع الموت في ظل أجواء البرد الشديدة من دون تقديم أي صنوف الرعاية له أو حتى إرضاعه من قبل أمه .

بالفيديو: ساحر بأمريكا يسبب الزعر بين الناس بالشارع بخلع رأسة

بالفيديو:ساحر بأمريكا يسبب الزعر بين الناس بالشارع بخلع رأسة
بالفيديو:ساحر بأمريكا يسبب الزعر بين الناس بالشارع بخلع رأسة,بالفيديو:ساحر بأمريكا يسبب الزعر بين الناس بالشارع بخلع رأسة,بالفيديو:ساحر بأمريكا يسبب الزعر بين الناس بالشارع بخلع رأسة,بالفيديو:ساحر بأمريكا يسبب الزعر بين الناس بالشارع بخلع رأسة,بالفيديو:ساحر بأمريكا يسبب الزعر بين الناس بالشارع بخلع رأسة

 
تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك فيديو غريبا لساحر يقوم بخدعه متقنة عبر إسقاط رأسه من على كتفيه حتى منتصف صدره عدة مرات وإعادتها لمكانها مرة أخرى مما أثار ذعر بعض المارة والأطفال.

حيث قام الساحر "ريتش فيرغسون" بتنفيذ حيلة سقوط رأسه على مرأى ومسمع العديد من الناس وسط الشوارع وذلك احتفالا بعيد الهالوين فى الولايات المتحدة حيث يبتكر الناس هناك كل عام خدعا مرعبة.

ويظهر "فيرغسون" أمام المارة فى الشوارع وهو يعطس عطسة قوية بصوت مرتفع فى بداية الأمر ليلفت انتباه الجميع بعدها يقوم بحيلة إسقاط رأسه حتى يظن الناس أن العطسة هى السبب فى وقوع الرأس. 

أذان الفجر في تل أبيب لـ "ترهيب الإسرائيليين"

أذان الفجر في تل أبيب لـ "ترهيب الإسرائيليين"

 

-->

 


قالت القناة العاشرة في التلفزيون الإسرائيلي إن بعضاً من قادة اليمين المتطرّف وعلى رأسهم "ميخائيل بن آري" و"باروخ مارزل"، توجهوا فجر الجمعة إلى حي "رمات أفيف" في تل أبيب وأسمعوا الإسرائيليين في هذا الحي صوت الأذان للصلاة عند المسلمين؛ لتخويفهم وإرعابهم.

وحذّر هؤلاء المتطرفون من أن التصويت للأحزاب العربية سيؤدي بجميع الإسرائيليين اليهود إلى سماع هذا الأذان لخمس مرات يومياً، وهو ما يجب التصدّي له ووقفه على الفور، حسب ادّعائهم. اللافت أن بعضاً من سكان الحي هاجموا بن آري ومارزال، ووجهوا لهما انتقاداتٍ قويةً بسبب هذا السلوك العنصري، مؤكدين رفضهم هذا السلوك.

من جانبه، قال يوسف شداد رئيس تحرير موقع صحيفة "كل العرب" الإسرائيلية، باللغة العربية عبر الإنترنت من خلال صفحته على الفيسبوك "ليس غريباً على مَن مزق الإنجيل قبل شهور عدة، مواصلة هذه الأساليب الحقيرة محاولاً إشعال الفتيل الطائفي".

جديرٌ بالذكر أن بن آري قام منذ أشهر عدة بتمزيق الإنجيل وألقاه بالقمامة، في إشارةٍ إلى رفضه ما سمّاه بعض السياسات التي ينتهجها العرب المسيحيون في إسرائيل.

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | LunarPages Coupon Code